هل يمكن عمل السحر بملابس مغسولة؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

لا يمكن عمل السحر بملابس مغسولة، لأن تنظيف الثياب يزيل الطاقة السلبية والرواسب الروحانية التي قد تكون متراكمة عليها. وكما هو معروف، يتم استخدام الأشياء الشخصية مثل الملابس أو الشعر لاستخراج عينات من الطاقة الروحانية لإجراء السحر عليها.

وعادة ما يتم استخدام الملابس غير المغسولة كوسيلة للحصول على روحانية الشخص الذي يريد السحر عليه. فعندما يلبس شخص ما ملابساً ولم يغسلها، تكون تطبيقاته وعاداته الشخصية والطاقة الروحية محفوظة على تلك الملابس. وعندما يتم استخدام تلك الملابس، يتم استخدام تلك الروحانية الشخصية في العمل الروحاني.

عندما يتم استخدام ملابس مغسولة، فإن الطاقة الروحانية والرواسب المتراكمة عليها تختفي، ويصبح من الصعب استخلاص أي عيناتٍ من الطاقة الشخصية للاستخدام في السحر.

لذلك، فإن استخدام ملابس غير مغسولة هو خطوة هامة في السحر، لأنه يسمح بالحصول على العينات المناسبة لإجراء العمل الروحاني.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

يعتبر السحر من الأشياء المحرم على الإنسان أن يقوم بها وخصوصا في الدين الإسلامي لذلك فإن السحر والساحر من الأشياء المذمومة تعتبر الملابس من أكثر الأشياء التي يتم استخدامها في عمل السحر ولكن هناك الكثير من الناس التي تقول أن الملابس التي يتم غسلها على وجه التحديد بطريقة جيدة و تتعرض إلى أشعة الشمس القوية فإنها تؤدي إلى العمل على تفكك طاقة الإنسان التي كانت موجودة في هذه الملابس وبالتالي لا يستطيع الساحر أن يقوم باستخدام هذا النوع من أنواع الملابس في عمل السحر والا فان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان سوف يعمل على تحريم أن يتم غسل الملابس واعطائها إلى الفقراء.