تعبير عن حادثة وقعت لك في شكل قصة؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

لقد وقعت لي حادثة مفجعة في منتصف الليل، عندما كنت عائدًا إلى المنزل بعد مشاهدة فيلم مثير في السينما. كانت الليلة داكنة جدًا وكانت الرياح باردة جدًا، وكانت الطريق غير مزدحمة.

في البداية، كان كل شيء يسير بشكل طبيعي، وكنت أتجه إلى المنزل عبر الطريق السريع الرئيسية. توقفت في إشارة مرورية حمراء وبينما كنت أنتظر لتأخذ الإشارة الخضراء، شعرت بشعور غريب في السيارة. بعدها، لاحظت أن عداد السرعة تسارع بصورة غير طبيعية والسيارة بدأت في الإنزلاق بينما كنت أحاول بكل قوتي السيطرة على السيارة.

قبل أن أستطيع القيام بأي شيء، صدمت سيارتي إحدى الأعمدة على جانب الطريق بشكل عنيف، وكأنها انفجرت. تذكرت صوت الانفجار العالي والزجاج الذي انطشق من كل مكان، كما أني شاهدت الدخان ينبعث من خلف السيارة.

قد شعرت بالرعب لأني لم أكن مستعدًا لشيء من هذا القبيل، كانت السيارة التي كنت أقودها سيارتي الوحيدة وكانت قيمتها عالية جدًا وكنت سعيدًا بامتلاكها. بعد الصدمة، تمكنت من فتح الباب والخروج من السيارة، ودفعت بقوة لفتح باب السيارة الخلفية لإخراج الحقيبة التي كانت بداخلها، ولسوء الحظ، لم أكن واعيًا تمامًا لنقص الوقود الذي آخذ في الانخفاض بشكل حاد منذ أمتطي الطريق.

حتى الآن، لا أزال أتذكر تلك اللحظات بكل تفاصيلها ومشاعرها السلبية. كنت أشعر بالحيرة والخراب والضياع، ولم أكن أعرف ماذا يجب أن أفعل. لقد لجأت إلى الاتصال بصديقي الذي كان يسكن بالقرب من مكان الحادث وخططت لمحاولة البحث عن شيء لتعويضها للتأكد من أن يمنحني السلام.

للأسف، فشلت في إنقاذ السيارة، وكان يجب أن أجد طريقة أخرى للوصول إلى المنزل. بعد أن قمت بتجميد لبضع دقائق، فكرت في الاستعانة بخدمة تاكسي لقضاء الليلة لدى بعض الأصدقاء وكنت سعيدًا باستقبالهم الدافئ وكلمات البشارة التي عبرت عن الدعم الكبير والمساندة التي جعلتني أشعر بالإغاثة والاسترخاء من الوجع الذي ارتبط بهذا الحدث المريع.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

يوم من الايام كنت أصطحب أطفالي إلى الحديقة وفي هذا اليوم كان الجو حر بدرجه كبيره جدا وكنا نلعب كرة القدم وفجأة انطلقت الكرة إلى أسفل تل صغير موجود في الحديقه و ركضنا جميعا خلفها حتى نتمكن من الحصول عليها مرة أخرى ولكن الهواء استمر في دفع الكرة إلى مسافات أبعد من المكان الذي نتواجد فيه وبعد أن تمكنا من الحصول عليها لما تذكر المكان الذي كنا فيه من قبل والذي توجد فيه اشياءنا وظللنا نسير فترة طويلة دون أن ندري المكان الذي نتواجد فيه أو المكان الذي سوف نتوجه اليه وهكذا استمر الوقت لمدة من الوقت قبل أن نتمكن من العودة إلى المكان الذي كنا فيه.