كلمات أغنية خليني فوت محمود عبدالعزيز؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

الأغنية بعنوان "خليني فوت" وهي من كلمات وألحان محمود عبدالعزيز، وتمّ تسجيلها في أستوديو موسيقى مشهور في القاهرة، وتحمل الأغنية طابعًا رومانسيًا وحزينًا في آنٍ واحد. تتحدث الأغنية عن رجل يحب امرأة كثيرًا ويحاول جاهدًا الحفاظ على علاقتهما، ويطلب منها البقاء وعدم الرحيل عن حياته، وهي مقتبسة من تجارب حقيقة مرَّت بها المؤلف.

تبدأ الأغنية بالكلمات "بتعذبني وأنا بتعذبك، قبل متروحي إيه اللي بلاقيك؟"، وتعبر الكلمات عن حالة الحزن والألم الذي تجاهل العاشقين وما يشعرون به. ويتبعها قسم آخر من الأغنية يقول: "خليني فوت، خليني أكون جنبك، لنهاية كل الدروب تحت رجلينا تبوت، خليني فوت، خليني أحضنك، بكرة راح تبان الأصيل وموش حرام ما يكون"، وتعبر الكلمات عن رغبة العاشق في البقاء بجانب حبيبته وتحسين علاقتهما.

وتأتي فقرة ثالثة من الأغنية حيث يقول العاشق: "أنا مش بنمشي لوحدي كتير، عايزك جنبي تكوني أحلى حاجة على الدنيا، يلا وخّلي الأيام تروح بعيد ونحنا جنب بعضنا"، ويتحدث هذا الجزء عن أهمية الحبيبة في حياة الرجل وأنها تجعله يشعر بالأمان والسعادة.

وتنتهي الأغنية بقسم يتكرر فيه التكرار للجملة "خليني فوت" والذي يعبر عن أشد الرغبة في البقاء إلى جانب الحبيبة وعدم فقدانها. ويعتبر الأغنية أحد أهم أغاني المؤلف وحققت نجاحًا كبيرًا في العديد من دول العالم العربي.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

ما تحسي بي خليني أفوت خليني أفوت ما تحس بي خليني أفوت في ظلمك على خلي الليالي تداوي لي خلي المطر يغسل دروبك ينظفون ويخليني خليني خليني أفوت اسف الليالي ودورتها خليني أفوت يذبل الورد دون ساعتها خليني أفوت خليني يا سارق اللهفة في قلبي الرهيف انا ما مشاعر ما حضر وانا ما بخون زول وفيت ليه هو العمر علمتني لما احب واغرق في نشوى الحب ودروب الفرحه تملاني وتروح كل اللي حوالي بالورد تنساب في ودنك أغنيات توصل فيك همهمات تنساب في ودنك أغنيات توصل قلبك همهمات الزفرات محب طاهر نبيل خان الحبايب وقدروا به خلوه في نص المسافة يمشي بره واصلوا المشي.