سبب وفاة جاكي شان؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

تمت وفاة الممثل والنجم الصيني الشهير جاكي شان في السابق في أغسطس 2021. لكن في الحقيقة، تم تداول شائعات قوية حول وفاته العديد من المرات في الماضي، ولكن جميعها كانت كاذبة.

بالإضافة إلى ذلك، كان جاكي شان يعاني من العديد من المشاكل الصحية ، بما في ذلك مشاكل العمود الفقري، ومشاكل في الركبة والكتف، وبالتالي كان يعاني من آلام شديدة على مدار السنوات الأخيرة من حياته. كما أنه تأثر بفيروس كورونا المستجد، وتعافى منه.

ولكن حتى الآن لا توجد تقارير رسمية حول سبب وفاته. لذلك، يبقى سبب وفاة جاكي شان لغزًا يثير الكثير من التساؤلات. ورغم ذلك، فإن أسطورة هوليوود جاكي شان سيظل عالمياً مشهورًا بأعماله الناجحة ومواقفه المثيرة للإعجاب في هذا المجال.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

لا يزال الفنان والممثل القوي الكوميدي جاكي شان حيا حتى الآن على الرغم من أنه أصبح كبير في السن إلا أنه لا يزال يقوم بالكثير من الأفلام التي تعتبر افلام ممتعة وفي نفس الوقت افلام اكشن وهو مشهور منذ وقت طويل جدا بافلام الاكشن التي يقوم بها والتي يقوم بكل الحركات الخطيرة بنفسه وهو يعتبر الممثل الاكثر اصابة في عالم السينما لأنه يقوم بكل الحركات الخطيرة بنفسه دون الحاجة إلى اللجوء إلى البديل وبالتالي فانه يتعرض إلى الكثير من الإصابات التي تجعله يذهب إلى المستشفى لفترات طويلة من الوقت كما أنه يعتبر واحد من أشهر الممثلين الذين يلجئون إلى الأساليب القتالية.