وش معنى ريفيو؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

ريفيو (استعراض) هو مصطلح يستخدم في اللغة الإنجليزية للإشارة إلى مراجعة أو تقييم لسلعة أو خدمة معينة. يمكن أن يتم إجراء ريفيو على أي شيء، مثل كتاب أو فيلم أو منتج أو خدمة مقدمة.

يتم كتابة الريفيو عادةً من قبل شخص مستخدم، الذي يشارك تجربته الشخصية وآرائه حول المنتج أو الخدمة، ويقوم بتقييمها بما يتناسب مع تجربته الفردية. ويتضمن الريفيو عادةً وصفاً لبعض المميزات والعيوب، ويمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في شراء هذا المنتج أو استخدام هذه الخدمة.

عندما يتم نشر ريفيو على موقع الويب، فإنه يمكن أن يشمل التعليقات من الزوار الآخرين الذين قاموا بالتعامل مع المنتج أو الخدمة، ويمكنهم أن يضفوا إلى التجربة ويساعدوا في توضيح مستويات الخدمة وأوجه الضعف والقوة.

وبهذا الشكل، يمكن أن تكون الريفيو مفيدة في مساعدة الأشخاص على اتخاذ قرارات شراء مدروسة بناء على تجارب شخصية وآراء مختلفة.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

طريقة كتابة كلمة ريفيو

كلمه ريفيو من الكلمات الشائعه في اللغه الانجليزيه وخصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تلك الكلمه التي يتم كتابتها بهذه الطريقه وهي review في اللغه الانجليزيه

وش معنى ريفيو ؟

review أو ريفيو هي تلك الكلمه التي عند ترجمتها إلى اللغه العربيه نجد انها تعني تنقيح أو نشره أو اعاده نظر ويمكن أن نجد أن هذه الكلمه تتكون من مقطعين:

  • ري أو re وهي تعني اعاده
  • فيو أو view وهي تعني نظر أو فكره أو مشهد أو معاينه

وبالتالي فانه كما ذكرنا انها تعني اعاده النظر

كما أن هذه الكلمه ايضا نجدها يتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي عندما يقوم احد الاشخاص بالدخول على احد الصفحات على الفيس بوك مثلا ويقوم بتقديم رايه أو الريفيو الخاص به حول هذه الصفحه أو حول المنتجات التي يتم تقديمها من قبل هذه الصفحه حتى يتمكن الناس من معرفه راي الاخرين في هذه الصفحه أو هذه الخدمه

امثله على استخدام كلمه ريفيو

في هذه الفقره سوف نقوم بالعمَل على محاوله ذكر مجموعه من الجمل التي تذخل فيها كلمه ريفيو ونقوم بترجمتها إلى اللغه العربيه مثل:

  • i want you to write a review about this product وهي تعني انا اريد منك أن تقوم بكتابه رايك حول هذا المنتج
  • this review is very important to me وهي تعني أن هذا الراي مهم جدا بالنسبه لي
  • I want this review to destroy their business وهي تعني انا اريد من هذا التقرير أن يقوم بتدمير عملهم

وغيرها الكثير من الجمل الاخرى التي يستخدم فيها هذه الكلمه في اللغه الانجليزيه كما ذكرنا مجموعه من الجمل