كيف اكلم خطيبي بالواتس؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

قبل أن تتحدث مع خطيبك عبر الواتساب، من المهم أن تتأكد من وجود وقت مناسب له. فقد لا يكون المكان والوقت المناسبين لكليكما للتحدث والتفاهم بشكل جيد. لذلك، قم بمراسلته قبل بضع دقائق واسأله إذا كان هذا هو الوقت المناسب للحديث، وإذا كان لديه وقت للتحدث معك.

عند البدء في الحديث، حاول أن تكون مفتوحا وصريحا حول ما تريد التحدث عنه، ولا تخفي اي مشاعرك. من الجيد أن تبدأ بالتحدث عن موضوعات عامة مثل كيف كان يومك أو ما حدث لك خلال الأيام الأخيرة، ومن ثم يمكنك الانتقال إلى موضوع الحديث الذي تريد البحث فيه.

لا تنسى أن تسأله كيف هو وكيف يسير كل شيء معه، واستمع جيدا إلى ردوده وحاول أن تكون متفهما وداعما له. ايضا، قم باستخدام الرسائل التي تستخدم فيها الايموجي والصور والرموز لتعبر عن مشاعرك الحقيقية والمشاعر التي يمكن أن تكون صعبة التعبير عنها بالكلمات.

حاول أن تبقى إيجابيا وتشجعه على الحديث والتحدث بحرية، أيضا لا تنسى أن تعبر عن مدى اهتمامك به وتحرص على إظهار شكرك وتقديرك تجاهه وعلاقتكما. وفي النهاية، قدم إليه الدعم الكامل والتشجيع، وتذكر دائما أن الحوار والتحدث بصراحة هو المفتاح لبناء علاقة قوية وصحية طويلة الأمد مع خطيبك.

الصورة الشخصية
علياء
منذ 1 سنة

اذا كنتي ترغبين في معرفة كيف تتحدثي مع خطيبك بالواتس فالامر بسيط تحدثي معه مثلما تحدثه في الهاتف اسالي عليه بشكل عام وعن احواله وكيف كان يومه حتى وإن لم يكن لديه عمل أو دراسة حسب عمره وماذا فعل على مدار اليوم وابدأي بالنقاش معه انت ايضا عن ما دار معك في يومك وحديثه بصراحه اذا كنتي غاضبة من شيء واجعليه يعتاد أن يسمع منك وان يحكي لك كل شيء ولكن لا تضغطي عليه إذا كان غاضب في بعض الأحيان يجب أن تتركي له المساحة لكي يكون حر ولا يشعر بالضيق من وجودك كذلك تحدثوا عن مفضلاتكم من الألوان و الأطعمة والاغاني والهوايات وكل شيء.