معنى فل مارك بالعربي؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

كلمة "فل مارك" في الأساس هي كلمة إنجليزية تستخدم لوصف المنتجات ذات الجودة العالية والفاخرة. ولذلك فإن "فل مارك" تعني بالعربية "العلامة التجارية الفاخرة" أو "العلامة التجارية المرموقة".

ويستخدم هذا المصطلح عادةً في السوق العالمي للسلع الفاخرة مثل الملابس والمجوهرات والعطور والساعات والسيارات الفارهة والكثير من المنتجات الأخرى الفاخرة. ويتم استخدام هذا المصطلح لوصف الماركات العالمية المرموقة والتي تتميز بالجودة والتصميمات الفريدة والأناقة الرفيعة، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم.

ويمكن القول إن مصطلح "فل مارك" يرمز إلى الجودة العالية، والرفاهية، والتميز، والأناقة، والتصميم الفريد، والقيمة العالية، ويعد هذا المصطلح مرادفًا للفخامة والجودة والتميز والأصالة. لذلك، يمكن القول بأن مصطلح "فل مارك" يحمل معاني ومفاهيم متعددة تستند إلى الجودة والفخامة والتميز والثقة والأناقة والأصالة، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم كله.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

فل مارك في اللغه الانجليزيه يتم كتابتها بهذه الطريقة وهي full mark أما عند ترجمة هذه العبارة في اللغة العربية نجد أنها تعني العلامة النهائية أو العلامة الكاملة أو الدرجة النهائية أو الدرجة الكاملة وغالبا ما نقرأ هذه العبارة في الامتحانات عندنا نحصل على الدرجة النهائية في الامتحان بعد أن نكون بالانتهاء من الامتحان والإجابة عن كل الاجابات والاسئلة بطريقة صحيحة وبالتالي نتمكن من الحصول على تلك العلامة النهائية التي تدل على أن الشخص قد تمكن من الإجابة على كل الأسئلة والحصول على كل الإجابات الصحيحة التي تجعله يحصل معنا الدرجات النهائية والتي تشير إلى أنه شخص متفوق يجيد الاجابات الصحيحه.