اذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

السبب الرئيسي الذي قد يؤدي إلى عدم تبريد الثلاجة هو وجود خلل في النظام الكهربائي للثلاجة أو انسداد في نظام التبريد. في بعض الأحيان يمكن أن تتجمع الصقيع الزائد بداخل الثلاجة، مما يؤدي إلى انسداد جزئي للمبادل الحراري الموجود في داخل الثلاجة، مما يمنع الهواء البارد من التوزيع بشكلٍ متساو في جميع أرجاء الثلاجة وبالتالي يمكن أن يسبب عدم التبريد.

علاوة على ذلك، يمكن أن يُسبب انسداد في المرشحات أو مجاري الهواء أو الحجرات داخل الثلاجة لعدم سير الهواء بشكل صحيح، مما يضيق على التداول الطبيعي للهواء البارد داخل الثلاجة وتسبب في تناثر الحرارة.

عموماً، ينبغي البحث عن السبب الدقيق لعدم التبريد بمعرفة فني مؤهل ومحترف في هذا المجال لإيجاد الحلول المناسبة التي ستوفر لك ثلاجة تعمل بشكل صحيح وتبرد بشكلٍ جيد.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

يقول اللغز ماهو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد والإجابة هي الفلفل الحار وذلك لأن الفلفل الحار يظل حاضرا مهما وضعناه في الثلاجة وذلك لأن الفلفل الحار ليس هنا معناه أنه ساخن ولكن أنه يعني حامي أو حراق هو بينقل مهما كنا بوضع الفلفل الحار في الثلاجة فإن هذا لن يؤدي أبدا إلى التخفيف من الحرارة التي يمتلكها هذا الفلفل الحار ولا يوجد أي شيء يمكن أن يعمل على التخفيف من حرارة الفلفل الحار وبالتالي فإن الفلفل الحار هو حل اللغز الذي يقول ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد والذي يعتبر واحد من الاسئله الجميله في العاب الالغاز.